dailymotion

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

رد السلام .. رد السلام واجب رد السلام

رد السلام .. رد السلام واجب رد السلام
واسمح بوقفه واحد وجاوب داعي الغرام
وقفة قصيرة ربما تناسب تخلق وئام
الحب سن والحياة تجارب على الدوام

خذني معك مادام خذت قلبي خذني معك
برمش عينك لاجرحت حبي على هواك
مغلوب على امري يهون غلبي حسبي رضاك
كما الرضا في سنة الحبايب طبع الكرام


شدت خيول العوالق ليتني عولقي
من عولق البحر لايشرب ولا يرتعي

ياليت لي قصر في راس الجبل معتلي
ياليت مولاه بايبعه وانا باشـــــتري

قلبي يحبك والقلوب شواهد من غير يمين
عندي شرف في وجه كل حاسد حارس امين
غيرك انا ماقدر احب واحد هذا يقين
انا اسير العيون والحواجب فك اللثام

ياخو القمر مابيش قمر ملثم ياخو القمر
مابيش قمر مثلك رئيت تبسم, على دردر
ولا قمر مثلك كحيل احوم او فيه حول
لكن لماذا لك لثام حاجب فك اللثام
فك اللثام هذا حــــــــــــــــــــــــرام

مساكم بالخير وفكو اللثام ..

https://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%A8/426013434081324

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق